burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي ينافس الهلال على نجم المغرب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: تنوي إدارة النادي الأهلي بدء المفاوضات مع العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات والأقوياء سواء في خط الدفاع أو الهجوم على أمل العودة إلى منصات التتويج في الموسم الرياضي المقبل بعد الإخفاق الكبير على مستوى الموسم الجاري.
وبرغم أن إدارة عبدالله بترجي لم تحسم أمرها من التقدم بأوراق ترشحها لانتخابات النادي الأهلي من عدمه، إلا أنه يريد أن يبدأ الراقي مفاوضات مع لاعبين عالميين وعلى مستوى من الاحترافية وترك الأمور التعاقدية بدءاً من الموسم المقبل.

وقالت مصادر نقلت عنها نقارير صحفية قولها بأن إدارة الأهلي تزاحم نادي الهلال في الحصول على خدمات الدولي المغربي، لاعب خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، بدر بانون، الذي أكدت تقارير أنه على رادار الهلال. الأهلي يريد تعويض خسارته إمكانية المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وخروجه على يد نادي الوحدة من كأس خادم الحرمين الشريفين، وأيضاً الخروج من الهلال في نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال.
التقارير أكدت أن الأهلي عرض على إدارة نادي الرجاء البيضاوي مبلغاً أكبر من الذي عرضته إدارة الهلال للفوز بخدمات اللاعب، الذي يعد أساسياً للمنتخب المغربي ويعتمد عليه المدرب الفرنسي لمنتخب المغرب، هيرفي رونار.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up